منتديات البرنس للشباب
[center]عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
منتديات البرنس للشباب ترحب بكم
وتدعوكم للانظمام الى اسرتها
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
لكي تتمتع بجميع صلاحيات العضو وتحصل على كل شيء جديد لن تستمتع بما هو موجود الا بعد التسجيل
سنتشرف بتسجيلك
ادارة المنتدى
وعدي عاطف الديك

منتديات البرنس للشباب

منتديات البرنس منوع ادبي ثقافي رياضي
 
الرئيسيةالبوابهمجلة المنتدىالبث المباشر للمبارياتشات الزعيم للابداع والتميزس .و .جبحـثدخولالتسجيلالتسجيل الجديد

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البرنس
المدير العام والتنفيذي
المدير العام والتنفيذي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 1822
تاريخ الميلاد : 01/10/1985
تاريخ التسجيل : 05/04/2009
العمر : 32
الموقع : /http://0330.tk الرابط المختصر لمنتدانا
المزاج : حب سماع القران الكريم

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   2010-01-09, 06:48

فوائد الزوجة النكدية

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
اقولك


تجعل لسانك رطب بذكر الله

(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)
غض البصر

(الشعور بالكره لصنف الحريم)
صلة الرحم

(على طول هربان عند أمه)


المحافظة على الوزن

(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....

وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل
فسيصبح من العظماء


(لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل

"وراء كل رجل عظيم امرأة"

________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

انا الذي صمتت لي الكلمات عن النطق
انا الذي فقدت العبارات معاني الشعر باقترابها شعري
انا الذي ابحرت سفن المعاني في محيطات كلمات الشعراء ولم تغرق
انا الذي انهزمت باول تحدي لكلمات شعري وكلام حبي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://0330.ahlamontada.net
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البرنس للشباب :: الـنـكت والطرائف وألعاب الأعضاء :: قسم النكت والفرفشه-
انتقل الى: